أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | باسيليوس منصور استقبل المهنئين بالفصح
باسيليوس منصور استقبل المهنئين بالفصح
المطران باسيليوس منصور

باسيليوس منصور استقبل المهنئين بالفصح

استقبل راعي أبرشية عكار الارثوذكسية المتروبوليت باسيليوس منصور في دار المطرانية في الشيخ طابا، في حضور عدد من كهنة الرعايا، شخصيات سياسية ونيابية وقيادات روحية وحزبية ورؤساء بلديات واتحادات بلدية ومخاتير واعضاء مجالس الرعايا الارثوذكسية في عكار، مهنئين بعيد الفصح المجيد.

وكانت مناسبة تم في خلالها تبادل الشؤون الوطنية وشؤون عكار الانمائية والخدماتية، وكان تأكيد لثقافة الحوار والعيش الواحد بين ابناء البلد وأهمية استقرار الاوضاع الامنية.

ونوه الجميع بالتدابير الامنية المتخذة، شاكرين للجيش والقوى الامنية جهودها في هذا السبيل.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).