أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بالصّور: كنيسة الوردية الأجمل في العالم على قمم جبال كولومبيا
بالصّور: كنيسة الوردية الأجمل في العالم على قمم جبال كولومبيا
بالصّور: كنيسة الوردية الأجمل في العالم على قمم جبال كولومبيا

بالصّور: كنيسة الوردية الأجمل في العالم على قمم جبال كولومبيا

على ارتفاع نحو 2900 متر تقع “كنيسة الجبل”، الكنيسة الأجمل على الإطلاق بحسب عدد كبير من الزّوار.

كنيسة لاس لاجاس التي تعلو إحدى قمم أنديز الكولومبية جذبت أكثر من 750000 سائح سنويًّا. يزور الكنيسة التي تتبع النّمط القوطي نحو 120000 حج خلال الأسبوع المقدس الذي يسبق عيد الفصح.
بنيت الكنيسة بين عامي 1916 و1949 على ضفاف نهر جيتارا الشّهير. على بعد نحو 10 كيلومترات من الحدود مع الاكوادور كرّست هذه الكنيسة لسيّدة الوردية.

يصل الآلاف من الحجاج إلى الكنيسة يوميًا حيث يحرصون مع عشرات السياح على تأمّل الإبداع المعماري للكنيسة التي تقع بين مدينتي إبياليس ووبوتوسي جنوب غرب مقاطعة نارينو.
وكانت وزارة التّجارة والسّياحة قد وضعت الكنيسة في 13 من شهر كانون الثّاني/ يناير على قائمة تضم 12 من معالم الجذب في المنطقة.
أليتيا

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys