أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بالفيديو: بعد أسبوعين من تعرضه لحادث سير مروّع “مُفتعَل”.. ماذا كشف الأب مجدي علاوي للـOTV؟!
بالفيديو: بعد أسبوعين من تعرضه لحادث سير مروّع “مُفتعَل”.. ماذا كشف الأب مجدي علاوي للـOTV؟!
الاب مجدي علاوي

بالفيديو: بعد أسبوعين من تعرضه لحادث سير مروّع “مُفتعَل”.. ماذا كشف الأب مجدي علاوي للـOTV؟!

منذ أسبوعين تعرض الأب مجدي علاوي لحادث سير على طريق ضبيه – النقاش أدّى إلى دخوله المستشفى وخضوعه لعمليّة جراحيّة طارئة.

الأب المسيحي الذي إشتهر بأعماله الإنسانيّة ومساعدته للمدمنين على المخدّرات، للفقراء والمحتاجين، كان قد تعرّض قبل عدّة أسابيع من حادث السير، لإعتداء بالضرب في منطقة الدورة ما دفع الجهات الرسميّة إلى وضع فرضيّة “الحادث المُفتعَل”.

إنّ أصابع الإتّهام موّجهة إلى تجّار المخدّرات خصوصاً وانّ الأغراض المفقودة من سيّارة الأب مجدي هي أوراقه الخاصّة وختم الجمعيّة الذي يسمح بإخراج شباب مدمنين من السجن، بهدف خضوعهم للعلاج..

ما جديد التحقيقات، ومن يقف وراء الحادث، وماذا كشف الأب مجدي علاوي؟!
OTV

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys