أختر اللغة
الرئيسية | برنامج احتفالات عيد القديسة تقلا في عين الجوزة في البقاع الغربي
برنامج احتفالات عيد القديسة تقلا في عين الجوزة في البقاع الغربي
القديسة تقلا

برنامج احتفالات عيد القديسة تقلا في عين الجوزة في البقاع الغربي

أعلن وكيل دير عين الجوزة في البقاع الغربي الأب سالم الفرح اليوم ، برنامج إحتفالات عيد القديسة تقلا، والتي تبدأ في 20 الحالي بقداس إلهي مساء، يليه عشاء قروي تراثي وسهرة فنية للفنان موسى إسطفان في باحة مركز شمس البحيرة، وبعد القداس الصباحي في 21، تقام مساء أمسية ترانيم دينية تحييها جوقة شبيبة المخلص.

أما نهار الإثنين في 22 الحالي ستقام أمسية ترانيم دينية تحييها جوقة مار الياس المخلصية، في حين يترأس القداس الإحتفالي في 23 الحالي مع بركة القرابين، المطران عصام درويش ، في وقت يترأس الأب زكي التن القداس الإلهي حسب الطقس البيزنطي في 24 الحالي، والأب الياس الخوري بحسب الطقس الماروني.

أما الرئيس العام للرهبانية الباسلية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب فيترأس قداسا إلهيا صباحيا، فيما يحتفل الأب منصور أبوعديلة بالقداس حسب الطقس الإنطاكي الأرثوذكسي.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).