أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | بسام أبو زيد رئيسا بالتزكية لنادي الصحافة
بسام أبو زيد رئيسا بالتزكية لنادي الصحافة
بسام أبو زيد رئيسا بالتزكية لنادي الصحافة

بسام أبو زيد رئيسا بالتزكية لنادي الصحافة

عقد نادي الصحافة، جمعية عمومية انتخب فيها بالتزكية الزميل بسام أبو زيد رئيسا مع هيئة إدارية جديدة، مؤلفة من: يوسف الحويك، عماد عاصي، سيليا مروة، رانيا سواح، ديانا فاخوري، سعد الياس، هاني صافي، ألبير شمعون، أنطوان مراد وميراي حكيم.

واتسمت العملية بروح ديموقراطية أظهرت الرقي والأخلاقيات في التعاطي بين الأعضاء. وأشرف على العملية الإنتخابية المستشارون القانونيون للنادي شارل أبي صعب، مشهور حيدر أحمد وإيلي نصر.

الحويك

وبعد إعلان النتيجة، تحدث رئيس النادي يوسف الحويك، فحيا زملاءه خصوصا الذين آمنوا بفكرة النادي قبل أن يصبح واقعا وآزروه لغاية اليوم، معلنا أنه “إذ يعزف طوعا عن الترشيح للرئاسة فإيمانا منه بالديموقراطية والتغيير الواجب أن يعما المؤسسات على مستوى الوطن، الشاغرة وتلك المقبلة على الشغور”، معربا عن “ثقته الكاملة بأن النادي سيكون في يد أمينة مع بسام أبو زيد، فتطلعاتنا واحدة”، مؤكدا أنه “سيبقى إلى جانبه يدا بيد يتعاونان مع الهيئة الإدارية والمخلصين لرفعة النادي ونهضته من أجل أن يبقى علامة فارقة في الحياة الإعلامية”.

ابو زيد

وألقى الرئيس المنتخب أبو زيد كلمة شكر فيها جميع الزملاء على ثقتهم، وأشاد بما قام به الزميل المؤسس يوسف الحويك طيلة فترة رئاسته النادي مع من تعاقب على عضوية الهيئة الإدارية، وأكد مواصلة مسيرة النادي لمصلحة الإعلام في لبنان ولا سيما حقوق الصحافيين وحمايتهم، مشددا على “انفتاح النادي باتجاه كل وسائل الإعلام والأطراف من دون أي تمييز”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys