أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بسترس احتفل بعيد القديس باسيليوس: لانتخاب رئيس بعيدا عن الأنانية
بسترس احتفل بعيد القديس باسيليوس: لانتخاب رئيس بعيدا عن الأنانية
المطران كيريللس سليم بسترس

بسترس احتفل بعيد القديس باسيليوس: لانتخاب رئيس بعيدا عن الأنانية

ترأس متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك كيرللس بسترس قداس عيدي باسيليوس الكبير ورأس السنة وختانة الرب، في كاتدرائية النبي ايليا في ساحة النجمة – بيروت، عاونه فيه كاهن الرعية الاب اغابيوس كفوري، وخدمت الجوقة القداس بقيادة بشير اسطا في حضور عدد من المؤمنين.

بعد الانجيل، ألقى بسترس عظة العيد تمنى فيها “الخير والسلام والبركة والتزام تحقيق السلام متكلين على نعمة الرب، فكل الناس من جميع الاحزاب والفئات والاديان والمذاهب يريدون أن يعيشوا مع بعضهم بمحبة وتفاهم”.

وتمنى للبنان ان “يسير على خطى تعاليم السيد المسيح وأن يتفاهم اللبنانيون ويتفقوا على مصحلة الوطن وانتخاب رئيس للجمهورية بعيدا عن أنانيتهم وشهواتهم الخاصة وأن تكون السنة المقبلة سنة مباركة ومقدسة”.

بعد القداس تقبل بسترس تهاني العيد في صالون الكنيسة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys