أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بسترس منح نسناس الوسام الابرشي المذهب لعطاءاته في خدمة الانسان
بسترس منح نسناس الوسام الابرشي المذهب لعطاءاته في خدمة الانسان
المطران كيرللس بسترس

بسترس منح نسناس الوسام الابرشي المذهب لعطاءاته في خدمة الانسان

اقام نادي ليونيز سان رايز – عين سعادة بالتعاون مع الجميعة الخيرية للروم  الكاثوليك وبمناسبة عيد الام، حفل غداء للمسنين والمسنات, في مبنى الجمعية،  حضره متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعها المطران كيرللس بسترس، رئيس الجمعية  الخيرية للروم الكاثوليك ونائب رئيس المجلس الأعلى للطائفة روجيه نسناس،  النائب الثاني للحاكم مرشد الحاج شاهين، رئيسة نادي عين سعادة “سان رايز”  السيدة دلال رياشي، وأعضاء الجمعية والنادي.
بعد النشيد الوطني،  شكر المطران كيرللس أندية الليونز على الدور الذي تقوم به في هذه الظروف  الاقتصادية والاجتماعية الصعبة وخاصة نادي ليونز سان رايز عين سعادة على  هذه المبادرة التي يقيمها سنويا” بالتعاون مع الجمعية الخيرية لطائفة الروم  الكاثوليك والتي تنم عن روح التعاون والتعاضد والأخوة في المجتمع اللبناني .
وانتهز المناسبة ليعلق على صدر نسناس الوسام الابرشي المذهب نظرا” لعطاءاته المتنوعة وخدماته الجلى في سبيل الانسان دون أي تمييز.
واكد كيرللس “ان نسناس رجل اعمال لكنه في الوقت نفسه يحمل قلبا كبيرا في  الانسانية والعطاء والتضحية في سبيل الخير وبالتالي كم نحن بحاجة الى مثل  هكذا اشخاص في دعم مجتمعنا في هذه الظروف”.
وشكر نسناس المطران  بسترس على الوسام الابرشي المذهب الذي يعطيه دعما” إضافيا” وعطاءا لا  متناهيا في سبيل الانسانية، خصوصا مع مصادفته بمناسبة عيد الام، عيد العطاء  والتضحية والتفاني في سبيل الغير.
اضاف نسناس :”ما اجمل العطاء  في سبيل الإنسان، خصوصاالانسان الذي يكون في خريف العمر، فالعطاء يجب ان  يكون مضاعفا وربما اكثر في مثل هذا الظروف.
وشرح نسناس للحاضرين  مراحل تنفيذ مشروع بيت الراحة بعد ان قمنا ببناء الطوابق السفلى ونامل في  مدة لا تتحاوز السنتين ان يكون بيت الراحة (واحة الحياة الحياة-مؤسسة ماري  هبهOasis de vie-fondation Marie Hebbé ) جاهزا لاستقبال المسنين والمسنات.
وشكر اندية الليونز ونادي ليونز سان رايز عين سعادة على التعاون المستمر خصوصا اذا كان عنوانه المحبة والتعاضد والقى ابو فرح كلمة اندية الليونز، فشكر المطران كيرللس ونسناس على اقامته  هذه المأدبة للمسنين والمسنات في كل سنة، لنبرهن اهمية التعاون بين اندية  الليونز والجمعيات الخيرية مثل الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك.
كما القت رياشي كلمة في المناسبة اعتبرت فيها ان سعادتها الحقيقية هي  عندما نمد يد العون لهؤلاء المسنين والمسنات مبدية اهتمامها للتعاون  المشترك بين نادي سان رايز والجمعية الخيرية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys