أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بشارة العذراء وبشارة الإنسان
بشارة العذراء وبشارة الإنسان
بشارة العذراء مريم

بشارة العذراء وبشارة الإنسان

يتوقف المسيحيون والكنيسة جمعاء امام حدث استثنائي وهو بشارة الملاك جبرائيل لمريم العذراء بالحمل الالهي.

عمانوئيل اصبح حقيقة والكلمة المتجسد اخذ شكل انسان. لم تكن العذراء تنتظر هذا الدور الذي خصّها به الله في مشروعه الخلاصي، ولو انها كانت ترغب في خدمته.
من هنا، لا يمكن لاحد ان يعرف ماذا حضّر له الله من دور في خطته الالهية. يكفي ان نسلمه ذاتنا ونؤمن به حتى نفهم معنى البشارة الالهية ونعمل بروحها.

يبشرنا الله عبر مريم العذراء كل يوم بان محبته في انتظارنا.

لا يمكن اختصار معاني البشارة باسطر، ولا يمكن اختصار دور العذراء بكلمات، ولكن يمكن اختصار صفتنا لدى الله: نجن ابناؤه واولاد مريم، نحن ورثة الملكوت…
النشرة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys