أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بطاقات اعتماد للاعلاميين لتغطية افتتاح اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا الاحد
بطاقات اعتماد للاعلاميين لتغطية افتتاح اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا الاحد
القديسة رفقا

بطاقات اعتماد للاعلاميين لتغطية افتتاح اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا الاحد

ذكرت الأمينة العامة لليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا الاخت مارانا سعد  ممثلي وسائل الإعلام بضرورة تقديم طلبات للحصول على بطاقة اعتماد لتغطية  حفل افتتاح اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا يوم الاحد المقبل في 23 آذار  الحالي، في دير مار يوسف جربتا – ضريح القديسة رفقا.
ولفتت الى ان آخر مهلة لتقديم الطلبات الرابعة من بعد ظهر اليوم الخميس 20  آذار 2014، في وزارة الاعلام في الصنائع – الطابق الثالث – مكتب مديرة  الوكالة الوطنية للاعلام.
وذكرت ان عليهم تأمين المستندات التالية: -إفادة تثبت إنتماؤه إلى الوسيلة الإعلامية (مرئية، مسموعة، مكتوبة). -صورة شمسية. -صورة عن إخراج القيد الفردي.
تحدد أمكنة خاصة بالإعلاميين أثناء الإحتفال وفق بطاقات معدة سلفا.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys