أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بطريرك موسكو وسائر روسيا قلق على الكنائس الأرثوذكسية
بطريرك موسكو وسائر روسيا قلق على الكنائس الأرثوذكسية
صلاة

بطريرك موسكو وسائر روسيا قلق على الكنائس الأرثوذكسية

أعرب البطريرك كيريل بطريرك موسكو وسائر روسيا عن قلقه إزاء موجة الإضطهادات التي تطال الكنيسة الأرثوذكسية التابعة لبطريركية موسكو. لقد تمت السيطرة الى حد اليوم على أكثر من 30 كنيسة أرثوذكسية أوكرانية وهناك 10 على الأقل تحت التهديد من قبل القوميين الذين يحاولون أن يمنعوا حدوث انتقال طوعي من قبل المؤمنين الى بطريركية كييف وذلك بحسب ما نقله موقع interfax-religion.

طريقة الإستيلاء على الكنائس هي طريقة قطاع الطرق فهمم يعقدون اجتماعاً مع أشخاص لا علاقة لهم بالجماعة ويقومون يتزوير الوثائق ويسيطرون على الكنيسة بدعم من المتشددين القوميين ومن ثم يرمون بالجماعة والكاهن في الشارع. هذا وأكد البطريرك أن الجماعة الكنسية كانت تفوز بكل المحاكمات والدعاوى إلا أن الجماعات العسكرية القومية تتجاهل قرارات المحكمة.

Zenit

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys