أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بلدة زان استقبلت ذخائر القديسين رفقا والحرديني والاخ اسطفان
بلدة زان استقبلت ذخائر القديسين رفقا والحرديني والاخ اسطفان
بلدة زان استقبلت ذخائر القديسين رفقا والحرديني والاخ اسطفان

بلدة زان استقبلت ذخائر القديسين رفقا والحرديني والاخ اسطفان

استقبلت بلدة زان في قضاء البترون وبدعوة من الأخوية وطلائع العذراء في اقليم البترون، ذخائر القديسين رفقا والحرديني والاخ اسطفان في كنيسة مار يوحنا المعمدان، في حضور حشد من المؤمنين.

وقام خادم الرعية الخوري أنطوان الأهل قداسا إلهيا وألقى عظة تناول فيها “حياة القديسين”.

وقد تخلل الزيارة قراءات وصلوات وتراتيل وتأملات، بعد ذلك كانت مسيرة بالذخائر في شوارع البلدة تقدمها أعضاء الاخويات والطلائع والأهالي، وبعد التطواف تبارك المؤمنون من الذخائر داخل الكنيسة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys