أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بيان: الحبر الأعظم يُوافق على توصيات معهد الأعمال الدينيّة
بيان: الحبر الأعظم يُوافق على توصيات معهد الأعمال الدينيّة
البابا فرنسيس

بيان: الحبر الأعظم يُوافق على توصيات معهد الأعمال الدينيّة

وافق الحبر الأعظم على الاقتراح الذي عملَ عليه ممثّلون عن اللجنة الحبريّة التابعة لمعهد الأعمال الدينيّة وتنظيم الهيكليّة الإداريّة والاقتصاديّة ولجنة الكرادلة في معهد الأعمال الدينيّة بالإضافة إلى مجلس إدارة المعهد.

سيستمرّ معهد الأعمال الدينيّة بتأمين الخدمات الماليّة بتنبّه للكنيسة الكاثوليكيّة في العالم.

ومن ضمن الخدمات القيّمة التي يُقدّمها هذا المعهد هو مساعدة الحبر الأعظم بمهامّه ومساعد كافّة المؤسّسات والأشخاص الذين يُعاونونه.

وسيقوم رئيس مجلس الإدارة إرنست فون فريبرغ وإدارة معهد الأعمال الدينيّة بوضع اللمسات الأخيرة على خطّة تضمن أنّ هذا المعهد سينجز مهمّاته ضمنَ الهيكليّات الماليّة الجديدة في الكرسي الرسولي ودولة حاضرة الفاتيكان. وسيتمّ عرض الخطّة إلى لجنة الكرادلة التي عيّنها الحبر الأعظم وإلى مجلس الاقتصاد.

وتجدرُ الإشارة إلى أنّ الإشراف التنظيمي والتحسينات والعمليّات التي بدأت عام ٢٠١٢ قد تسارعت في العام ٢٠١٣ وهي تُعدُّ حاسمة بالنسبة إلى مستقبل معهد الأعمال الدينيّة.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys