شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | بيان توضيحي من كاريتاس لبنان حول عمليات الاحتيال وانتحال الصفة
بيان توضيحي من كاريتاس لبنان حول عمليات الاحتيال وانتحال الصفة
كاريتاس - لبنان

بيان توضيحي من كاريتاس لبنان حول عمليات الاحتيال وانتحال الصفة

صدر عن المكتب الإعلامي لرابطة كاريتاس لبنان البيان التوضيحي التالي:

صدر مؤخّراً في وسائل الإعلام عن قيام بعض الأشخاص المُنتفعين بانتحال صفة أطبّاء في كاريتاس لبنان، فيقرعون أبواب منازل الناس ويدخلون بطريقة الإحتيال بقصد السرقة أو التعدّي أو ما شابه.
إنّ رابطة كاريتاس لبنان إذ تأسف لهذا التصرّف المسيء لرسالتها والمُستهجَن، يهمّها أن توضح للمواطنين ما يلي:
أوّلاً: يقتصر تأمين الخدمات الصحيّة والمعانيات الطبّية داخل المراكز الصحية الثابتة وفي العيادات الجوالة فقط دون سواها.
ثانياً: لا يزور المواطنين في منازلهم أيّ فرد من فريق العمل أو الأطبّاء المتطوّعين. خلاف ذلك يكون لمهمّة مُحدّدة ومع بطاقة تعريف رسميّة من الإدارة.
ثالثاً: خلال حملة المُشاركة السنويّة، أي فترة الصوم المبارك المُمتدّة من 26 شباط إلى 23 نيسان 2017، يقوم المتطوّعون في أقاليم كاريتاس لبنان بزيارة لعدد من المنازل بهدف جمع التبرّعات، وهم يلبسون لباس كاريتاس مع بطاقة تعريف رسميّة من الإدارة.
رابعاً: ستلاحق كاريتاس لبنان عبر قسمها القانوني، قضائيّاً مُنتحلي الصفة زوراً وتدجيلاً.

نتمنّى من جميع المواطنين توخّي الحذر والتأكّد من هويّة من يقصدكم بإسمنا، فتَطلبون منهم إبراز بطاقة التعريف الصادرة عن إدارة كاريتاس، والحاملة تاريخ الصلاحيّة، مع تأكّدكم من لباسهم الرسمي الحامل شعار كاريتاس لبنان، تفادياً لحصول أيّ عمليّات غشّ أو كسب غير مشروع.
المكتب الاعلامي لكاريتاس

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys