أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بيان صادرعن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس
بيان صادرعن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس
بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس

بيان صادرعن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس

في نيسان من العام الماضي دفعت الكنيسة الأنطاكية وفي سوريا تحديداً كما  غيرُها فاتورةً غاليةً للسلام الذي تفتقده سوريا وذلك بخطف مطرانيها يوحنا  (ابراهيم) مطران حلب للسريان الأرثوذكس وبولس (يازجي) مطران حلب  والاسكندرون للروم الأرثوذكس.

وفي كانون الأول من العام المنصرم، أضيف جرحٌ آخر للجراح الأنطاكية بخطف راهبات دير القديسة تقلا في معلولا ويتاماه.

تعلن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس وبفرحٍ كبيرٍمن  خلال هذه السطور أن المساعي الحميدة لإطلاق الأخوات الراهبات واليتامى قد  أثمرت، وبعونه تعالى، إلى عودتهن سالمات.

وهي إذ تشكر كلّ الجهود المبذولة من كلّ الأطراف، تصلّي وتعمل مع كلّ  ذوي النيات الحسنة لإطلاق كلّ المخطوفين ومنهم المطرانان يوحنا وبولس  والآباء الكهنة، وتدعو إلى نبذ كلّ تكفيرٍ وإرهابٍ وعنفٍ وخطفٍ مصليةً أن  تعود سوريا إلى سلامها ويعود إنسانها إليها، حقناً لدماء أبرياء وضمانةً  لمشرق مستقرٍّ وعالمٍ آمن.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys