أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بيت الرسالة في إده البترون احتفل بعيد مولد العذراء
بيت الرسالة في إده البترون احتفل بعيد مولد العذراء
السيدة العذراء

بيت الرسالة في إده البترون احتفل بعيد مولد العذراء

احتفل بيت الرسالة في إده – البترون التابع لجمعية المرسلين اللبنانيين للموارنة، بعيد مولد العذراء، وأقيم قداس عند مزار سيدة البحار احتفل به الرئيس العام للجمعية الأب مالك بو طانيوس وعاونه فيه رئيس بيت الرسالة الاب جاك نقولا والاب طوني الدرجاني، في حضور فاعليات ورسميين وراهبات وآباء وحشد من المؤمنين.

وبعد تلاوة الانجيل المقدس، ألقى الاب بو طانيوس عظة رحب فيها بالحضور ودعا الى عيش وصايا الله، مشددا على معنى الأخوة، داعيا لأن “نكون إخوة بالفعل من خلال عيش كلمة الله لكي نكون نورا للعالم”.

وقال: “مريم العذراء التي نحتفل بعيد ميلادها اليوم تبقى لنا القدوة والمثال وعلينا ان نكون على مثالها، نورا وسط هذا العالم”.

وختم متمنيا “الخير والسلام والمحبة لمناطقنا ولوطننا لبنان”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys