أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بيت الموسيقى احتفل بعيده وبالمعلم في المدرسة الارثوذكسية عكار
بيت الموسيقى احتفل بعيده وبالمعلم في المدرسة الارثوذكسية عكار
بيت الموسيقى احتفل بعيده وبالمعلم في المدرسة الارثوذكسية عكار

بيت الموسيقى احتفل بعيده وبالمعلم في المدرسة الارثوذكسية عكار

أقام “بيت الموسيقى” في “النجدة الشعبية اللبنانية”، لمناسبة عيد المعلم ولمرور عشر سنوات على تأسيسه، امسية فنية من التقاليد الموسيقية المشرقية العربية الأصيلة، أحياها طلاب السنة الرابعة، بإشراف مديره العام الدكتور هياف ياسين وقيادته، وذلك على مسرح المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في الشيخطابا – عكار، في حضور فاعليات ثقافية واجتماعية محلية وأهالي الطلاب وحشد من محبي الموسيقى.

بعد النشيد الوطني في حلته المشرقية من مقام الراست، القى رئيس فرع النجدة في عكار الأستاذ جورج الضهر كلمة رحب فيها بالحضور، شاكرا “النائب نضال طعمة بصفته مدير المدرسة، على فتح بابه لاستقبال هذا الحدث الموسيقي”.

وعايد الضهر “المعلمين في عيدهم”، وعدد إنجازات “بيت الموسيقى” الكبيرة والمتواصلة، شاكرا الدكتور هياف ياسين والأستاذ كامل منصور وكل الكادر التعليمي الخاص به من أساتذة وموسيقيين”.

بعدها قدم 15 طالبا وطالبة بين ال 9 و14 سنة، باقة من الموسيقى الأصيلة والجميلة على مختلف آلاتهم الموسيقية، أبهروا بها مسامع الحاضرين الذين تفاعلوا مع هذا الأداء بكثير من التصفيق حينا والآهات حينا أخر.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys