أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | بَرَامُونُ عِيدِ المِيلاَدِ العَجِيبِ بقلم القمص أثناسيوس چورچ
بَرَامُونُ عِيدِ المِيلاَدِ العَجِيبِ بقلم القمص أثناسيوس چورچ
القمص أثناسيوس جورج

بَرَامُونُ عِيدِ المِيلاَدِ العَجِيبِ بقلم القمص أثناسيوس چورچ

يوم البرامون هو اليوم السابق لعيد الميلاد؛ وهو يوم مداومة واستعداد لاستقبال الرب المولود بالصوم وعبادة التسبيح .. متجهة قلوبنا نحو مدينة بيت لحم الصغرى؛ حيث هدية خلاصنا واكتتابنا وتسجيل أسمائنا في السموات. نتبع النجم السماوي ونسلك طريق المولود المؤدي إلى الحياة والفرح والخلاص؛ في رحلة تضم الرعاة الساهرين وجمهور جند السماء وهدايا الملوكية والكهنوت والآلام.

وهناك نجد ذلك المزود العلامة حيث ذبيحة العالم كله وسط الحملان . الحمل السالم المختار من أجل خلاصنا؛ فنسجد ونقدم نفوسنا الشقية ليرفعها من بهيميتها لتكون على صورة جماله البارع في كل شيء.

فنحن اليوم أمام أعظم ولادة في التاريخ لعذراء وأم وروح قدس وملائكة وتسبيح وبتولية وطهارة وإشراقات ونور ومزود ومغارة بزغَ منها المجد والسلام والمسرة … ولادة الابن الوحيد الجنس أحد الثالوث القدوس الذي أتى في ملء الزمان ليكون محور ارتكاز الزمن والتاريخ .. وهو مشتهىَ كل الأجيال وجميعها تهللت بمجيئه .. المسيا الذي افتقدنا بالخلاص وهو آية الخلاص والميلاد الثمين؛ وهو الحامل الرئاسة على كتفيه بالصليب وبمفتاح داود الذي به يفتح ولا أحد يغلق . مشرقًا علينا بنوره وفرحه وخلاصه..

فياللميلاد البتولي؛ وياللطلقات الروحانية؛ وياللولادة الإلهية والعجب العُجاب كقول الأنبياء.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys