شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | تبادل أنشطة بين مدارس من لبنان ومصر في اليوم العالمي للغة الإنكليزية
تبادل أنشطة بين مدارس من لبنان ومصر في اليوم العالمي للغة الإنكليزية
تلامذة في احدى مدارس مجموعة Eduvation يستخدم الـ Tablet خلال الدرس

تبادل أنشطة بين مدارس من لبنان ومصر في اليوم العالمي للغة الإنكليزية

أعلن المركز التربوي للبحوث والانماء في بيان، أن قسم اللغة الإنكليزية فيه أجرى “بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني – قسم المشاريع التابعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، تبادل أنشطة في 18 مدرسة في مصر و18 مدرسة رسمية وخاصة في لبنان، لمناسبة اليوم العالمي للغة الإنكليزية الذي حددته الأمم المتحدة سنويا في 23 نيسان كونه يوم ولادة الشاعر والكاتب المسرحي وليم شكسبير، وعطفا على توقيع مذكرة التفاهم بين المركز التربوي والمجلس الثقافي البريطاني، الذي قام بتنفيذه سفراء مدارس جائزة المدرسة العالمية في لبنان ومصر”.

وأشار البيان الى أن “المركز التربوي قام بتصميم معلومات توعوية حول الأيام العالمية المعتمدة من قبل الأمم المتحدة وهي ستة ومعلومات حول اللغة الإنكليزية وطبيعتها وبعض الأنشطة اللغوية المقترحة لخلق جو من التفاعل الممتع والغني بالمعلومات في نفس الوقت للطلاب المشاركين. وكان للآدب الإنكليزي حصته وذلك من خلال نموذج رزمة شكسبير يعيش في لبنان المتوفرة على الموقع الرسمي للمركز التربوي والذي تم تعديله ليناسب الواقع اللبناني”.

ولفت الى أن “الأنشطة المقدمة من المدارس المشاركة ان كانت من لبنان أو من مصر، تنوعت لتشمل منهجية المقاربة اللغوية للتعلم من خلال المسرح وأنشطة لغوية ومقتطفات من نتاج لأدباء مختلفين وشعراء وأحجيات وتبادل أدوار وإبداعات فردية وعروض لغوية باللغة الإنكليزية ضمن إطار ميزه حسن الإداء والتعبير والتواصل الإيجابي. وتم تبادل نتاج المدارس بين البلدين”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys