أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تحيّة البابا فرنسيس للحجاج القادمين من هولندا
تحيّة البابا فرنسيس للحجاج القادمين من هولندا
البابا فرنسيس يعلن قداسة الكاهن البولندي ستانيسلاو ليسوع ومريم والراهبة السويدية ماريا إليزابيت هيسلبلاد

تحيّة البابا فرنسيس للحجاج القادمين من هولندا

بمناسبة الحج الذي تنظّمه الأبرشيات الكاثوليكيّة الهولنديّة بمناسبة يوبيل الرحمة وبعد القداس الإلهي الذي احتفل به في بازيليك القديس بطرس بالفاتيكان الكاردينال فيليم أيجك رئيس أساقفة أوترخت ورئيس مجلس أساقفة هولندا، توجّه الأب الأقدس إلى البازيليك الفاتيكانيّة حيث حيا جميع المشاركين في هذا الحج وقال كم هو جميل أنكم جئتم معًا رعاة ومؤمنون من جميع الأبرشيات الهولنديّة في حجٍّ مُشترك إلى روما، فبهذا الشكل تُظهرون الحياة والشركة في الكنيسة الهولنديّة والوحدة مع خليفة بطرس.
تابع الحبر الأعظم يقول تُدخلنا السنة المقدّسة أكثر في العلاقة مع يسوع المسيح وجه رحمة الآب. لن نتمكّن أبدًا من استنفاد هذا السرّ الكبير لمحبّة الله! إنه مصدر خلاصنا: فالعالم بأسره وجميعنا نحتاج لرحمة الله. فهي تخلّصنا وتعطينا الحياة وتخلقنا مجدّدًا كأبناء وبنات حقيقيين لله. ونحن نختبر صلاح الله الخلاصي بشكل خاص في سرّ التوبة والمصالحة. فالاعتراف هو المكان الذي ننال فيه عطيّة الغفران ورحمة الله، وهنا يبدأ تحول كل شخص منا والإصلاح في حياة الكنيسة.
وختم البابا فرنسيس تحيّته بالقول أشجّعكم بالتالي على أن تفتحوا قلوبكم وتسمحوا لرحمة الله بأن تطبعكم، فتصبحون هكذا بدوركم أدوات رحمة. وإذ يُعانقكم الآب الرحوم الذي يقدِّم لنا مغفرته على الدوام ستصبحون قادرين على الشهادة لمحبّته في حياتكم اليومية. إن رجال ونساء اليوم يظمأون لله ولصلاحه ومحبّته. وأنتم أيضًا، كـ “قنوات” رحمة يمكنكم أن تساعدوا في التخفيف من هذا العطش؛ يمكنكم أن تساعدوا العديد من الأشخاص على إعادة اكتشاف المسيح، مخلّص وفادي البشريّة، وكتلاميذ مرسلين ليسوع يمكنكم أن تُرووا المجتمع بإعلان الإنجيل والمحبّة، لاسيما تجاه المعوزين والأشخاص المتروكين. أكِلكم جميعًا وأكِل الكنيسة الهولندية إلى حماية مريم العذراء الكليّة القداسة وأم الرحمة، أبارككم وأسألكم أن تصلّوا من أجلي.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys