شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | تخريج 173 طالبا أكملوا الدورة ال5 من البرنامج المشترك بين الجامعات حول القانون الجنائي والإجراءات الجنائية الدولية
تخريج 173 طالبا أكملوا الدورة ال5 من البرنامج المشترك بين الجامعات حول القانون الجنائي والإجراءات الجنائية الدولية
تخرج

تخريج 173 طالبا أكملوا الدورة ال5 من البرنامج المشترك بين الجامعات حول القانون الجنائي والإجراءات الجنائية الدولية

أقيم في قاعة الإحتفالات الكبرى في بيت المحامي ببيروت حفل تخرج للطلاب الذين أكملوا البرنامج المشترك بين الجامعات حول القانون الجنائي الدولي والإجراءات الجنائية الدولية “البرنامج”.

وأفاد بيان للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان، أن “173 طالبا أكملوا بنجاح الدورة الخامسة من البرنامج. وكوفئ الطلاب ال16 الأوائل منهم بمنحة للقيام برحلة دراسية مدتها ثلاثة أيام إلى مدينة لاهاي في آب/أغسطس من هذا العام، يزورون في أثنائها المؤسسات القضائية الدولية. وهذا البرنامج أطلقته المحكمة الخاصة بلبنان في تشرين الثاني 2011، بالتعاون مع معهد آسر في هولندا”.

ولفت إلى أن “البرنامج جمع طلابا من عشر جامعات رئيسية في لبنان، هي: الجامعة الأميركية في بيروت، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة بيروت العربية، والجامعة اللبنانية، وجامعة القديس يوسف، وجامعة سيدة اللويزة، وجامعة الحكمة، وجامعة الروح القدس في الكسليك. وانضمت إلى البرنامج في هذا العام الجامعة اللبنانية – الأميركية والكلية الجامعية للاعنف وحقوق الإنسان.

والبرنامج هو الأول من نوعه في لبنان والعالم في استخدامه وسائل التكنولوجيا الحديثة لإلقاء المحاضرات من لاهاي على طلاب موجودين في لبنان، مما يتيح لهم الفرصة للافادة من خبرة أبرز الخبراء الدوليين في هذا المجال. ومنذ إطلاق البرنامج قبل خمس سنوات، حاز ما يقارب 580 طالبا على شهادات حضور أو شهادات إكمال للبرنامج. وكوفئ أكثر من 100 طالب بمنحة للقيام بزيارة دراسية إلى مدينة لاهاي”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys