أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تدشين كنيسة سيدة المعونات في عين عكرين
تدشين كنيسة سيدة المعونات في عين عكرين
تدشين

تدشين كنيسة سيدة المعونات في عين عكرين

تم تدشين كنيسة سيدة المعونات في عين عكرين في احتفال ترأسه النائب البطريكي العام على منطقة الجبة المطران مارون العمار، عاونه كاهن البلدة، الخوري جورج يوسف، المونسيور جورج عبود، ولفيف من الاباء، في حضور النائب فادي كرم، رئيس بلدية عين عكرين، مخاتير، وابناء البلدة.

قبل الاحتفال، القى الخوري يوسف كلمة رحب فيها بالحضور، وشكر البلدية وكل المساهمين والمتبرعين وخص بالشكر القوات اللبنانية لتبرعها بمبلغ 30,000 دولار.

والقى المطران عظة، شدد فيها على “جمال البناء الداخلي للجماعة المسيحية”، ودعا الى “تقديس النفوس في احد تقديس البيعة”، وهنأ الخوري يوسف على انجازاته.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys