أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تراتيل ميلادية في كاتدرائية القديس جاورجيوس في الميناء
تراتيل ميلادية في كاتدرائية القديس جاورجيوس في الميناء
ريسيتال ميلادي

تراتيل ميلادية في كاتدرائية القديس جاورجيوس في الميناء

أحيت جوقة الترتيل الكنسي في كاتدرائية القديس جاورجيوس – الميناء بقيادة ميشال معلوف أمسية تراتيل ميلادية بيزنطية مساء السبت ببركة وحضور متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس. حضره كهنة الرعية وجمع غفير من المؤمنين.

والقى المطران افرام كلمة نوه فيها ب”أهمية هذا العيد والغذاء الحقيقي للروح الذي تؤمنه الصلوات والتسابيح وتمنحها التعزية في الايام الصعبة التي نعيشها شاكرا المعنيين الذين تعبوا في تنظيم هذه الامسية مع التمنيات للجميع بأعياد مباركة”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).