شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تسعمائة من شباب هولندا يشاركون في اليوم العالمي للشباب 2016
تسعمائة من شباب هولندا يشاركون في اليوم العالمي للشباب 2016
الصلاة والشعار الخاصين بالسنة الاستثنائية حول الرحمة

تسعمائة من شباب هولندا يشاركون في اليوم العالمي للشباب 2016

يستعد تسعمائة من شباب هولندا للمشاركة في اليوم العالمي للشباب المرتقب في كراكوفيا ببولندا من السابع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من تموز يوليو القادم ويتمحور حول موضوع “طوبى للرحماء فإنهم يرحمون”. ونقلا عن وكالة “سير” الكاثوليكية الإيطالية للأنباء، أورد الخبر الموقع الإلكتروني لرعوية الشباب في هولندا، مشيرًا إلى أن اثني عشر أسقفًا هولنديًا سيرافقون الشباب إلى هذا اليوم العالمي، وقبل الاحتفال بهذا الحدث، سيعقدون لقاءات عديدة. ولمن سيتعذر عليهم المشاركة في اليوم العالمي للشباب في كراكوفيا، اقترحت رعوية الشباب في هولندا الاحتفال “بيوم عالمي مصغّر للشباب” في مدينة ديلفت، على غرار المبادرة نفسها احتفالا باليوم العالمي للشباب في ريو دي جانييرو. ويستغرق الاحتفال ثلاثة أيام تزامنًا والأيام الثلاثة الأخيرة من اليوم العالمي للشباب في كراكوفيا. وسيبدأ اللقاء بالتالي يوم التاسع والعشرين من تموز يوليو من خلال تقديم اليوم العالمي للشباب 2016 حول موضوع “طوبى للرحماء فإنهم يرحمون”. وستتخلل اليوم الثاني لقاءات للتعليم المسيحي، في ما سيُختتم “اليوم العالمي المصغّر للشباب” في ديلفت، بنقل مباشر من كراكوفيا عبر شاشة عملاقة لمتابعة وقائع اختتام اليوم العالمي الحادي والثلاثين للشباب 2016.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys