شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تصريح لومباردي بشأن الأنباء الحاكية عن توسّط الكرسي الرسولي في الحوار بفنزويلا
تصريح لومباردي بشأن الأنباء الحاكية عن توسّط الكرسي الرسولي في الحوار بفنزويلا
الأب لومباردي

تصريح لومباردي بشأن الأنباء الحاكية عن توسّط الكرسي الرسولي في الحوار بفنزويلا

أدلى مدير دار الصحافة الفاتيكانية الكاهن اليسوعي فدريكو لومباردي بتصريح أشار فيه إلى الأنباء التي وردت في بعض الأوساط الصحفية في فنزويلا ومفادها أن حكومة كاراكاس والمعارضة عبرتا عن استعدادهما لقبول أي جهد يمكن أن يبذله الفاتيكان من أجل مرافقة الطرفين وتسهيل الحوار لمواجهة الأوضاع الراهنة في البلاد. وأوضح لومباردي أن الكرسي الرسولي سبق أن عبّر في الماضي عن استعداده للإسهام في الحوار الفنزويلي في حال توفرت الظروف الملائمة. وختم المسؤول الفاتيكاني تصريحه مؤكدا أنه لغاية هذه اللحظة لم يصل أي طلب رسمي بهذا الشأن إلى السفارة البابوية في كاراكاس أو أمانة سر دولة حاضرة الفاتيكان يحدد فحوى وتفاصيل هذا الاقتراح.
إذاعة الفاتيكان

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys