أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | تطبيقات تغيّر طريقة استخدام كاميرا الهاتف
تطبيقات تغيّر طريقة استخدام كاميرا الهاتف

تطبيقات تغيّر طريقة استخدام كاميرا الهاتف

لم تعد الهواتف الذكية مجرّد أدوات للتواصل فقط، بل أصبحت جزءاً مهماً من حياتنا حيث نعتمد عليها في كل شيء، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتصوير.

تأتي معظم الهواتف الذكية الحديثة بميّزات كاميرا قوية قادرة على التقاط الصوَر بخيارات كثيرة. وللاستفادة من قدرات الكاميرا، يجب الإستعانة بتطبيقات الطرف الثالث المنتشرة على المتاجر الإلكترونية. ومن أبرز هذه التطبيقات:

• My Scans: وهو تطبيق متوافر على كل من أندرويد و«iOS»، ويسمح باقتصاص المستندات ومسحها ضوئياً من خلال كاميرا الهاتف، ولديه أيضاً ملف ومنظم المجلد للطباعة مباشرة من الهاتف. ويتميّز هذا التطبيق أيضاً بسهولة وبساطة الاستخدام، فهو يكتشف تلقائياً حافة المستند ويقطعها، بحيث لا تبدو عمليات المسح غير إحترافية. ويضم أيضاً مجموعة من الميزات المتعلقة بالسحابة ولكن عليكم الدفع مقابلها.

• Warden: متوافر على كل من أندرويد و«iOS». وهذا التطبيق يمكنه تحويل الهاتف الذكي أو جهازك اللوحي القديم إلى كاميرا مراقبة. فكل ما تحتاجونه هو الاتصال بالإنترنت، وبعدها يمكنكم مراقبة منزلكم من أي هاتف آخر متصل بالتطبيق.

• Night Sky: متوافر فقط على نظام «iOS». ويساعد هذا التطبيق في تحديد النجوم والكواكب والأقمار الصناعية. وباستخدام تقنية الواقع المعزّز «AR»، يحوّل هذا التطبيق شاشة الهاتف إلى قبة سماوية يمكن من خلالها معرفة مواقع النجوم والكواكب والأقمار الصناعية.

• Google Lens: متوافر على نظامي أندرويد و«iOS»، ويمكنه مسح النصوص وترجمتها إلى أغلب لغات العالم، وكذلك تحديد نوع النباتات ومسح الرموز وغيرها الكثير.

• Spectre: متوافر فقط على «iOS»، ويمكّن من جَعل الأشخاص يختفون من الصور، وإزالة حركة المرور من الصورة. وهذا التطبيق مثالي للقطات الطويلة، ويستخدم الذكاء الإصطناعي والتصوير الحسابي لتقديم صور عالية الجودة.

• PlantSnap: متوافر على كل من أندرويد و«iOS»، ويساعد في تحديد الأشجار والنباتات والزهور بنقرة زر واحدة على الهاتف. وبفضل إطار التعلّم الآلي المدمج، يمكن للتطبيق التعرّف الى أكثر من 300000 نوع من النباتات والزهور والأشجار. فكل ما عليكم فعله هو التقاط صورة واضحة، ثم الضغط للتكبير، وستحصلون على تطبيقات ممكنة في غضون ثوان.

• Microsoft Translator: متوافر على كل من أندرويد و«iOS». ويساعد في ترجمة بعض اللغات المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، بحيث يمكن ترجمة 60 لغة. وكل ما عليكم فعله هو توجيه الكاميرا على لوحات الإعلانات وقوائم المطاعم أو حيثما تحتاجون إلى مساعدة في الترجمة، وسيترجم التطبيق النصوص في الوقت الحقيقي.

• AR Ruler: متوافر على كل من أندرويد و«iOS»، ويعمل كما يدلّ اسمه على قياس المسافات باستخدام تقنية الواقع المعزّز لقياس العالم الحقيقي من خلال كاميرا الهاتف الذكي. فبمجرد فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا على السطح الذي تريدون قياسه، سيقوم التطبيق بقياس المسافة والزاوية والحجم والمحيط. ويمكن إجراء عمليات القياس بالسنتيمتر، أو الملم، أو البوصة، أو القدم.

• Mathway: متوافر على كل من أندرويد و«iOS»، ويعمل على حل المسائل الحسابية من الجبر الأساسي إلى حساب التفاضل والتكامل المعقدة، من خلال كاميرا الهاتف. فكل ما عليكم فعله هو توجيه الكاميرا والتقاط صورة للمسألة الحسابية ليقوم التطبيق بحلها وإعطاء نتيجة فورية. كذلك يوفّر خياراً للحصول على حلول تفصيلية خطوة بخطوة.

الجمهورية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys