أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | تعلن المديرية العامّة للأمن العام عن حاجتها لتطويع مفتشين درجة ثانية متمرنين اختصاصيين
تعلن المديرية العامّة للأمن العام عن حاجتها لتطويع مفتشين درجة ثانية متمرنين اختصاصيين
الأمن العام اللبناني

تعلن المديرية العامّة للأمن العام عن حاجتها لتطويع مفتشين درجة ثانية متمرنين اختصاصيين

تعلن المديرية العامة للأمن العام عن حاجتها لتطويع مفتشين درجة ثانية متمرنين اختصاصيين (من الذكور والإناث) من بين المدنيين والعسكريين في الأمن العام من حملة:

• شهادة البكالوريا الفنية اختصاص معلوماتية. (BT3 معلوماتية).
•أو (terminal بالاضافة الى معلوماتية TS or LT).
•أو (terminal بالاضافة الى اجازة جامعية في المعلوماتية أو المعلوماتية الادارية).

تقدم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة شخصياً إعتباراً من تاريخ 21/11/2016 ولغاية تاريخ 10/12/2016 ضمناً من الساعة 8:00 وحتى الساعة 16:00 في دائرة التحقيق والاجراء (سابقاً) – جسر العدلية.

يمكن الإطلاع على تواريخ ومواد وقواعد إجراء المباراة في دوائر ومراكز الأمن العام الإقليمية او على عنوان الأمن العام على شبكة الإنترنت اعتباراً من 21/11/2016.

للمزيد يُرجى زيارة موقع “لابورا” www.laboraonline.com
أو الاتصال على الأرقام الآتية: 04-403352 ext:134
جمعية “لابورا”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).