أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | تعيين سيزار آسايان نائبا رسوليا ورئيسا للطائفة اللاتينية في لبنان
تعيين سيزار آسايان نائبا رسوليا ورئيسا للطائفة اللاتينية في لبنان
الأب سيزار آسايان

تعيين سيزار آسايان نائبا رسوليا ورئيسا للطائفة اللاتينية في لبنان

أعلن المطران بولس دحدح وأعضاء الطائفية اللاتينية ورهبانية الإخوة الأصاغر الفرنسيسكان الديريين في لبنان، “ان قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس عين في الثاني من شهر آب، يوم الغفران الآسيزي، الأب سيزار آسايان، نائبا رسوليا ورئيسا للطائفة اللاتينية في لبنان.

مواعيد التهنئة
ويستقبل المطران الجديد الراغبين في تهنئته، في صالون كنيسة مار أنطونيوس البادواني في سن الفيل – حرش تابت يومي الجمعة والسبت 5 و6 آب الحالي من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى الساعة السادسة مساء، ويوم الأحد 7 الحالي في دير مار فرنسيس الأسيزي في زحله، عين الغصين بالتوقيت ذاته.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys