أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | توجيهات للمشاركين في اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا ودعوة الاعلاميين لتأكيد حضورهم قبل 19 الحالي
توجيهات للمشاركين في اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا ودعوة الاعلاميين لتأكيد حضورهم قبل 19 الحالي
القديسة رفقا

توجيهات للمشاركين في اليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا ودعوة الاعلاميين لتأكيد حضورهم قبل 19 الحالي

أصدرت الأمينة العامة لليوبيل المئوي لوفاة القديسة رفقا الاخت مارانا سعد بيانا توجيهيا لتسهيل عمل المشاركين في حفل افتتاح اليوبيل يوم الاحد  المقبل في 23 آذار الحالي، في دير مار يوسف جربتا – ضريح القديسة رفقا، وفق  الآتي:
1- إن المشاركة في افتتاح اليوبيل متاحة للجميع.
2 – في سبيل التنظيم الملائم، على المشاركين التوجه إلى دير مار قبريانوس  ويوستينا في كفيفان – ضريحي القديس نعمة الله والطوباوي الأخ إسطفان حيث  تتوقف السيارات، ويستقل المؤمنون الباصات الموضوعة بتصرفهم لنقلهم إلى مكان  الإحتفال.
3 – تولي الفرق المولجة الإهتمام بالزائرين، عناية خاصة بالمعوقين لتسهيل وصولهم.
4 – الحضور إلى ساحة الدير بدءا من الساعة 9 صباحا تسهيلا لتنفيذ التدابير التنظيمية والأمنية واتخاذ الأماكن.
5 – لدى الوصول، التوجه مباشرة إلى بازيليك القديسة رفقا لاستلام كتاب القداس، ومنديل اليوبيل وسائر المطبوعات.
6 – البركة (تراب وبخور) بمتناول المؤمنين عند مدخل البازيليك.
7 – الحركات الرسولية والجمعيات: تأكيد الحضور وتحديد عدد الأشخاص وتزويد  اللجنة المنظمة برقم لوحة الباص. بالإمكان التوجه مباشرة إلى دير مار يوسف  جربتا لإنزال الزائرين لأماكن مخصصة لهم في البازيليك.
8 – ممثلو وسائل الإعلام: لتسهيل عمل العاملين في وسائل الاعلام الراغبة  بتغطية وقائع الاحتفال، يطلب الى جميع الصحافيين تأكيد الحضور قبل تسلم يوم  الخميس في 20 منه حتى الثانية عشرة ظهرا، في وزارة الاعلام في الصنائع –  الطابق الثالث – مكتب مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان  صعب. وعليهم تأمين المستندات التالية: -إفادة تثبت إنتماؤه إلى الوسيلة  الإعلامية (مرئية، مسموعة، مكتوبة). -صورة شمسية. -صورة عن إخراج القيد الفردي..
تحدد أمكنة خاصة بالإعلاميين أثناء الإحتفال وفق بطاقات معدة سلفا،
9 – لدى إنتهاء الإحتفال، يؤمن نقل الزائرين إلى مواقف السيارات بالباصات المخصصة لذلك.
صلاتنا إلى القديسة رفقا أن تكون شفيعتنا لدى الرب يسوع لكي ينعم علينا، وعلى عائلاتنا، ووطننا بالمحبة والسلام.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys