شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | توزيع شهادات برنامج جامعي مشترك بين “الروح القدس” و”جورج واشنطن”
توزيع شهادات برنامج جامعي مشترك بين “الروح القدس” و”جورج واشنطن”
مؤتمر عن الاهتمام والعناية بالآخر والقانون الإنسانيّ الدّوليّ في جامعة الرّوح القدس

توزيع شهادات برنامج جامعي مشترك بين “الروح القدس” و”جورج واشنطن”

أقامت جامعة الروح القدس – الكسليك بالتعاون مع جامعة جورج واشنطن الأميركية احتفال توزيع شهادات على المشاركين في برنامج مشترك بين الجامعتين حول “الإدارة الاستراتيجية والقيادة”.
وقالت منسقة العلاقات مع الشركات في كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في الجامعة الدكتورة مادونا سلامة أيانيان، إنّ “جامعة الروح القدس تؤمن بقيمة البرامج التي تقدّمها إلى طلابها.
وبعد خمسة أعوام متتالية من اعتماد هذا البرنامج، لمسنا حماسة المشاركين وتفاعلهم معه. والأهم من ذلك هو اعتقادنا أنه بالإضافة إلى التعليم النظري فإن الخبرات المتبادَلة ترسّخ هذا البرنامج أكثر فأكثر”.
ولفت الدكتور أنطوان حبشي من كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية في الجامعة إلى “أنّنا نعيش في قرية كونية يسودها تغيير مستمر، ومن أجل النجاح لا يكفي التأقلم بل نحتاج إلى التخطيط لمستقبل أفضل. ولا يمكن إخفاء الجهود التي تبذلها جامعتنا الموجودة في لبنان في قلب العاصفة، بهدف تحسين نوعية التعليم حول القيادة واعتمادها كوسيلة لمواجهة الريبة وزرع الشجاعة والأخلاقيات”.
وأشار عميد كلية إدارة الأعمال والعلوم التجارية البروفسور نعمة عازوري إلى أنّ “تزامن حفل التخرج هذا مع يوم الاستقلال الأميركي ليس بصدفة. فالاستقلال يعني الحرية والاستقلالية والحكم الذاتي”.
وكانت كلمة للعميد المشارك للتعليم التنفيذي ومدير برنامج الماستر في الشؤون المالية في جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدّة الأميركية البروفسور جورج جبور أشاد بهذه الشركة “مع جامعة عريقة كجامعة الروح القدس”.
وقال رئيس الجامعة الأب الدكتور هادي محفوظ: “سعينا إلى الارتقاء بالتعليم العالي وكان النجاح شريكنا ورفيقنا الدائم منذ تأسيس الجامعة، وذلك بفضل جهود العديد من الأشخاص الحريصين الذين تفانوا في عملهم من أجل تقدّم الجامعة وتطورها”.
يذكر أن جامعة الروح القدس – الكسليك، تتعاون مع جامعة جورج واشنطن في برامج أخرى أكاديمية وتبادل خبرات.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys