أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «تويتر» يغلق حسابات «إرهابية»
«تويتر» يغلق حسابات «إرهابية»
تويتر

«تويتر» يغلق حسابات «إرهابية»

أعلنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي الأميركي «تويتر»، أمس، إيقاف 250 ألف حساب خلال الأشهر الستة الماضية كجزء من حربها ضد نشر كل ما يشجع الإرهاب.
وتضاف عملية وقف الحسابات هذه إلى الأرقام التي كانت إدارة «تويتر» أعلنتها للمرة الأولى في شباط، ليرتفع إجمالي الحسابات المغلقة ذات المحتوى الإرهابي منذ منتصف العام 2015 إلى نحو 360 ألفا.
وأكدت الإدارة في رسالة نشرتها على مدونتها الرسمية أن «عمليات الوقف اليومي (لحسابات) تشهد ارتفاعا بنسبة 80 في المئة مقارنة بالعام الماضي».
وأشارت إلى إحراز تقدم في جهودها لمنع أصحاب تلك الحسابات من إعادة فتح حساب جديد.
وأوضحت إدارة «تويتر» أنها زادت عدد الفرق المكلفة التحقق من مضامين محددة، كما باتت أدوات الرصد أفضل ما سمح للموقع أن يكشف عن أكثر من ثلث الحسابات التي تم وقفها بشكل أوتوماتيكي، لكنها شددت على أن «لا أداة سحرية» لتحديد المحتوى الإرهابي على شبكة الإنترنت. (أ ف ب)
السفير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys