أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ثانوية “عيسى بن مريم” ومدرسة “القلبين الاقدسين” احتفلتا بعيد البشارة في الخيام
ثانوية “عيسى بن مريم” ومدرسة “القلبين الاقدسين” احتفلتا بعيد البشارة في الخيام
بشارة مريم العذراء

ثانوية “عيسى بن مريم” ومدرسة “القلبين الاقدسين” احتفلتا بعيد البشارة في الخيام

نظمت ثانوية “عيسى بن مريم” التابعة ل”جمعية المبرات الخيرية” بالتعاون مع مدرسة “راهبات القلبين الاقدسين” وبدعم من مؤسسة “الرؤية العالمية”، احتفالا لمناسبة عيد البشارة على مسرح مدرسة المبرات في الخيام شارك فيه امام بلدة كفركلا السيد عباس فضل الله، مدير الدائرة الدينية المركزية في الجمعية الشيخ فؤاد خريس، الاب دانيال عويكي ممثلا المطران جورج حداد، الاب فيليب حبيب العقلة ممثلا المطران الياس كفوري، مدير مدرسة المبرات احمد عطية ومديرة مدرسة الراهبات ريتا عون، رؤساء بلديات وفاعليات من المنطقة وضباط من الكتيبة الاسبانية.

وشددت الكلمات على “معاني التعايش والألفة”، وقدم تلامذة المدرستين تراتيل واناشيد ورقصات تعبيرية من وحي المناسبة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys