أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ثلاثة كتيبات جديدة من سلسلة آباؤنا في عصرهم ضمن اصدارات تعاونية النور الارثوذكسية
ثلاثة كتيبات جديدة من سلسلة آباؤنا في عصرهم ضمن اصدارات تعاونية النور الارثوذكسية
تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع تطلق سلسلةكتب جديدة

ثلاثة كتيبات جديدة من سلسلة آباؤنا في عصرهم ضمن اصدارات تعاونية النور الارثوذكسية

صدر عن تعاونية النور الأرثوذكسية للنشر والتوزيع ثلاثة كتيبات جديدة ضمن سلسلة “آباؤنا في عصرهم” وهي: رقم 1 “القديس أثناسيوس الكبير”، ورقم 5 “القديس غريغوريوس النيصصي”، ورقم 6 “القديس كيرلس الإسكندري”.

يحتوي كل كتيب على سيرة الأب القديس ولمحة عن كتاباته وملخص لتعليمه اللاهوتي. وضع هذه الكتب أستاذ الآباء بنايوتي خريستو، ونقلها إلى العربية الأب ميخائيل (وليد) الدبس.

ومما جاء في المقدمة حول عنوان السلسلة، “آباؤنا في عصرهم”، يحمل هذا العنوان تناقضا. إذ كيف يمكن أن يكون هؤلاء الآباء عاشوا في عصور غابرة وأن يكونوا، في الوقت عينه، آباء لنا في هذا العصر؟ أردنا هذا التناقض، الذي نراه ظاهريا، لأننا، عبره، سنكتشف مزايا الفكر الآبائي وسنتلمس النهج الذي يجب اتباعه في قراءتنا لهم، وتكون قراءتنا تجسيدا لبنوتنا نحن، في القرن الحادي والعشرين، لآباء عاشوا في قرون ماضية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys