شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «جائزة الصحافة العربيّة» تكشف عن لجان تحكيمها
«جائزة الصحافة العربيّة» تكشف عن لجان تحكيمها
جائزة الصحافة العربيّة

«جائزة الصحافة العربيّة» تكشف عن لجان تحكيمها

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية اليوم عن أسماء 61 إعلامياً وإعلاميةً من لجان التحكيم المشاركين في تقييم الأعمال المشاركة في الدورة الثالثة عشرة للجائزة، وذلك في بيان صدر على موقع “نادي دبي للصحافة”. وتضمّ القائمة مجموعة من الصحافيين والأكاديميين والباحثين المعروفين على مستوى الوطن العربي، ذووي الخبرة في مجالات العمل الصحافي كافة. ومن الصحافيين المشاركين في تحكيم الجائزة، الزميلة في “السفير” مادونا سمعان، عن فئة الصحافة الاستقصائيّة.

وكانت الأمانة العامة قد كشفت عن أسماء المرشحين الثلاثة الأوائل عن مختلف فئات الجائزة في دورتها الثالثة عشرة؛ وقد ضمت صحافيين من مختلف أرجاء الوطن العربي ومن خارجه. وسيتم الإعلان النهائي عن أسماء الفائزين خلال في 21 أيار/ مايو الحالي، بعد انتهاء الدورة الثالثة عشرة لمنتدى الإعلام العربي والتي تعقد تحت شعار”مستقبل الإعلام يبدأ اليوم”.

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).