أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | جماعة سانت إيجيدو تنظم في برشلونة اللقاء الدولي السابع للشباب الأوروبيين من أجل السلام
جماعة سانت إيجيدو تنظم في برشلونة اللقاء الدولي السابع للشباب الأوروبيين من أجل السلام
السلام

جماعة سانت إيجيدو تنظم في برشلونة اللقاء الدولي السابع للشباب الأوروبيين من أجل السلام

استمرت في مدينة برشلونة الإسبانية فعاليات اللقاء الدولي السابع للشباب الأوروبيين من أجل السلام، بعد أن كان هذا اللقاء قد عُقد في كل من أسيزي وكراكوفيا وروما وبرلين وأنتفربن وباريس، وتنظمها جماعة سانت إيجيديو الكاثوليكية. شبان وشابات توافدوا من مختلف أنحاء القارة الأوروبية ليقولوا لا للإرهاب والانقسامات التي تقضي على التعايش السلمي وعلى مستقبل القارة القديمة، وليقولوا نعم للسلام والتضامن. وتتخلل اللقاء سلسلة من التأملات والحوارات والزيارات ومبادرات الصداقة وتجري الأعمال هذا العام حول موضوع “مزيد من الشبان، مزيد من السلام” ويشارك فيها أيضا ممثلون عن عدد من دول أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.
ويقول المنظمون إن الشبان والشابات المشاركين في لقاء برشلونة هم طلاب من الجامعات أو المدارس الثانوية ملتزمون يوميا في مد يد العون إلى الأشخاص المهمشين وهم يؤمنون أيضا بأن التضامن ينبغي أن يكون الركيزة التي يُبنى عليها السلام. كما تؤكد جماعة سانت إيجيديو أن لقاء برشلونة هذا العام سيشكل مناسبة للتعبير عن نظرة هؤلاء الشبان والشابات إلى السلام ولإطلاق نداء قوي من أجل السلام من خلال تبني سلسلة من المبادرات. مساء اليوم الجمعة يتوجه المشاركون إلى جادة “رامبلا” بوسط برشلونة حيث وقع الهجوم الأخير ليضعوا أكاليل من الزهور إحياء لذكرى ضحايا الاعتداء الإرهابي. أما يوم غد السبت فسيشارك هؤلاء الشبان بالتظاهرة التي ستشهدها المدينة الإسبانية للتنديد بالإرهاب والمطالبة بالتعايش السلمي وذلك بحضور رئيس سانت إيجيديو ماركو إيمباياتسو.
إذاعة الفاتيكان

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys