أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | جمعية الكشاف المسيحي احتفلت بيوبيلها الـ 15
جمعية الكشاف المسيحي احتفلت بيوبيلها الـ 15
جمعية الكشاف المسيحي

جمعية الكشاف المسيحي احتفلت بيوبيلها الـ 15

أحيت جمعية الكشاف المسيحي يوبيلها الخامس عشر، في احتفال اقيم على مدرج الصفرا للقديسة صوفيا، برعاية المدير العام لوزارة الشباب والرياضة ممثلا برئيس دائرة الشباب جوزف سعدالله وحضور رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون ممثلا بوفيق سلوم و رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ممثلا بسيمون خوري وعدد من رؤساء البلديات المجاورة والمخاتير.

بدأ الاحتفال بأناشيد روحية قدمتها فرقة “وينغز” القادمة من البترون وتلاه حفل تكريم القادة القدامى من فوج الصفرا،اضافة الى اربعة رجال دين كانوا المرشدين الروحيين في الجمعية. وتسلم الجميع الميداليات التذكارية من رئيس جمعية الكشاف المسيحي المحامي ألبير جعجع وقائد الفوج ايلي جان عويس ورجل الاعمال جيلبير المجبر

وبعد التكريم، قدم المطرب نزار الصادق وفرقته الموسيقية أجمل اغانيه في اجواء من الفرح والمحبة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys