شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جمعية المصارف نظمت دورة عن توجهات التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية
جمعية المصارف نظمت دورة عن توجهات التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية
جمعية المصارف

جمعية المصارف نظمت دورة عن توجهات التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية

نظمت مديرية تطوير الموارد البشرية في جمعية “مصارف لبنان”، دورة تدريبية مكثفة لمدة يومين حول “توجهات التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية”، بالتعاون مع لجنة الرقابة على المصارف وبمشاركة خبراء محليين وخبراء من “مايكروسوفت”، وبحضور 34 مشاركا من 18 مصرفا ومشارك واحد من شركة مالية، وذلك في فندق هيلتون متروبوليتان بالاس في سن الفيل.

وهدفت الدورة الى تعزيز معلومات المشاركين حول الصيرفة الالكترونية والتحديات التي تواجههم عند وضع أنظمة مصرفية وتقديم منتجات جديدة، وإفساح المجال أمامهم لمناقشة أفضل الممارسات العالمية والمحلية في مجال الصيرفة الالكترونية والأنظمة اللبنانية الصادرة عن مصرف لبنان ولجنة الرقابة على المصارف حول الموضوع.

إفتتح الدورة مدير تطوير الموارد البشرية في جمعية مصارف لبنان بشارة خشان، وتولى التدريب في اليوم الأول خبراء من شركة مايكروسوفت قدموا خصيصا من هونغ كونغ، دبي والمغرب.

وفي اليوم الثاني، قام الإختصاصي في مجالي التدقيق والأمان على أنظمة المعلومات أندره غلام، ومدير دائرة التدقيق المعلوماتي في لجنة الرقابة على المصارف نصر الخوري، بعرض نتائج تحقيق ميداني حول واقع الصيرفة الإلكترونية في لبنان، قبل التطرق إلى الأنظمة التي ترعى هذا الحقل الجديد من العمل المصرفي، مع التركيز بخاصة على سبل وآليات الحماية والأمان من المخاطر، وقد تخللت الدورة مناقشة عدد من الحالات العملية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys