أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جمعية عمومية لنقابة الصحافة الاثنين المقبل
جمعية عمومية لنقابة الصحافة الاثنين المقبل
نقابة الصحافة اللبنانية

جمعية عمومية لنقابة الصحافة الاثنين المقبل

صدر عن نقابة الصحافة اللبنانية بيان جاء فيه:

“حيث ان الجمعية العمومية لنقابة الصحافة بفئتيها السياسية وغير السياسية لم تنعقد في موعدها المقرر الاثنين في 11 كانون الثاني 2016 لعدم اكتمال النصاب القانوني فقد تأجل انعقادها (وفقا للقوانين والانظمة المرعية) اسبوعا الى يوم الاثنين المقبل الموافق 18 كانون الثاني الحالي الساعة الحادية عشرة قبل الظهر للفئة السياسية والساعة الثانية عشرة ظهرا للفئة غير السياسية، على ان تكون الجلسة عندئذ قانونية بمن حضر، حيث يتم فيها الاستماع الى بيان مجلس النقابة عن اعماله السابقة ومناقشة ميزانية النقابة وصندوق ضمان اصحاب الصحف الصحافيين عن السنة المالية 2014 – 2015 ، واتخاذ القرارات بشأنها وفقا لما هو مذكور في بيان الدعوة اليها”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys