أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جمعية عمومية لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك 6 المقبل
جمعية عمومية لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك 6 المقبل
نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك

جمعية عمومية لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك 6 المقبل

دعا مجلس نقابة “مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك”، في بيان “جميع المنتسبين الى جمعية عمومية تعقد بتاريخ الاحد 6 كانون الاول 2015، عند الساعة 10 صباحا، وذلك في فندق كونفورت، الحازمية.

واشار البيان الى انه “وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني، في الجلسة الاولى، تعقد جلسة ثانية في الاسبوع الذي يليه، بتاريخ الاحد 13 كانون الاول في نفس المكان والتوقيت، وذلك في حضور ثلث أعضاء الجمعية العامة.

وعلى جدول اعمال النقابة البنود التالية:
– مناقشة البيان المالي لعام 2015
– تعديل بنود في النظام الداخلي.
– مناقشة عامة

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).