أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جورج القزي رئيسا لمجلس مندوبي رابطة الأساتذة المتفرغين في اللبنانية
جورج القزي رئيسا لمجلس مندوبي رابطة الأساتذة المتفرغين في اللبنانية
الجامعة اللبنانية

جورج القزي رئيسا لمجلس مندوبي رابطة الأساتذة المتفرغين في اللبنانية

اعلنت رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في بيان اليوم، ان جورج القزي فاز بالتزكية لمنصب رئيس مجلس المندوبين للرابطة وعلاء هلال لمنصب أمين السر.

واعلنت الرابطة في بيان “انه بناء على نظامها الداخلي وبناء على الدعوة الموجهة من رئيس جلسة الانتخاب عضو مكتب مجلس المندوبين غازي طوطح، وبعد إقفال باب الترشيحات تقدم للترشيح:

أولا: لرئاسة مجلس المندوبين كل من الزملاء:
1- منى الباشا
2- يوسف ضاهر
3- شربل الكفوري
4- جورج قزي

ثانيا: لأمانة سر مجلس المندوبين:
1- علاء هلال
2- ناصيف نعمة

وبعد انسحاب كل من المرشحين منى الباشا ويوسف ضاهر وشربل الكفوري من الترشح لرئاسة مجلس المندوبين، وانسحاب المرشح ناصيف نعمة من الترشح لمنصب أمين سر المجلس، يعتبر الدكتور جورج القزي فائزا بالتزكية لمنصب رئيس مجلس المندوبين والدكتور علاء هلال فائزا بالتزكية لمنصب أمين سر مجلس المندوبين”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).