أختر اللغة
الرئيسية | حاكم الليونز كرم الصحافيين ضو وقنبور: تعاون وثيق قريبا بين غدي نيوز وليبانون ديبايت
حاكم الليونز كرم الصحافيين ضو وقنبور: تعاون وثيق قريبا بين غدي نيوز وليبانون ديبايت
حاكم الليونز كرم الصحافيين ضو وقنبور: تعاون وثيق قريبا بين غدي نيوز وليبانون ديبايت

حاكم الليونز كرم الصحافيين ضو وقنبور: تعاون وثيق قريبا بين غدي نيوز وليبانون ديبايت

كرم حاكم “جمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351” (لبنان، الأردن، العراق وفلسطين) فادي غانم مدير تحرير “غدي نيوز” الصحافي والناشط البيئي أنور عقل ضو، ورئيس تحرير موقع “ليبانون ديبايت” Lebanon Debate الصحافي ميشال قنبور، على جهودهما خلال السنة الليونزية 2016-2017، وذلك في حفل أقيم في مكتب الحاكمية في بعبدا.

وتحدث غانم للمناسبة، فقال:”نعتبر الأشخاص الذين وقفوا معنا من أهل البيت، نحن لا نكرمهم بل نكرم بوجودهم، ولا ننسى بصمات صديقنا وأخينا أنور في كل ما نقوم به، ودوره في إطلالاتنا الإعلامية، وما ساهم به من دعم في إطلالاتنا كليونز خلال هذا العام، وخصوصا لجهة إيصال الوجه المشرق والحقيقي لأنديتنا، وهو من مؤسسي (جمعية غدي) أيضا، ومنذ 18 سنة ومستمرون معا”، مشيرا إلى أن “هذه اللفتة الصغيرة هي أمر بسيط، فعندما تكون الكلمة جميلة على المنبر، والتحرير الذي لا تشوبه شائبة، وعندما يأخذ الخبر هذه التغطية الإعلامية الواسعة، نعرف أن وراءها كلماته”.

وأضاف: “أما أخونا ميشال (قنبور)، فهو ومنذ ثلاث سنوات يتابعنا، وقد غطى كل نشاطاتنا بأسلوبه “المشاكس” الجميل، ولا ننكر مساعدته ودعمه لنا، وسنستمر بالتعامل معه وسيترجم بتعاون وثيق بين موقعي (غدي نيوز) و(ليبانون ديبايت) خلال الفترة المقبلة. فهو لم يقصر معنا بإعلاناته لصالح موقع “غدي نيوز” طوال السنوات السابقة”.

وشكر غانم “ليبانون ديبايت” “التي ستظل الموقع الأول في المنطقة لجهة تغطية الأحداث بشكل سريع وفوري”، وقال: “نعدكم بمتابعة مسيرتنا البيئية التي بدأت منذ العام 2003 مع أخينا أنور وسنتوسع لرفد الأخبار البيئية بالتعاون بين موقع “غدي نيوز” البيئي و”ليبانون ديبايت”، ونشدد في هذا المجال على أننا تابعنا ب”غدي نيوز” بتمويلنا الشخصي، ودون تمويل من أحد ونجحنا واستمرينا وسنستمر معا ونفتخر بهذا الإنجاز، وعلى الرغم من الجمود في موقع “غدي نيوز” خلال الفترة الماضية نعلن اليوم، إعادة النشاط في الموقع لإعادة الأمجاد وخلال أسبوع ستشاهدون نقلة نوعية تتميز بالجودة والكمية ومتابعة كل جديد علمي وبيئي، فضلا عن مواضيع خاصة ب”غدي نيوز” وبحرفية ومهنية مميزة، على أمل إكمال المسيرة والوصول لكل بيت، وذلك من باب البيئة لتحقيق النجاحات معا، وإلى مزيد من القوة والإزدهار معا”.

وأشار غانم إلى أن “هذا اليوم يوم مميز لأنه يصادف الذكرى المئوية لجمعية أندية الليونز الدولية التي تعتبر واحدة من أكبر الجمعيات الأهلية في العالم والممثلة في الأمم المتحدة”.

بعدها قدم غانم ونائب الحاكم الثاني المنتخب نبيل نصور ونائب رئيسة جمعية غدي ميشال حسون دروعا تقديرية لضو وقنبور في حضور مجموعة من الليونزيين والأصدقاء. وأقيم حفل كوكتيل.

وطنية

عن ucip_Admin