أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | حجاج الام مريم وفريق صوت المحبة في مسيرة صلاة في عزة الجنوبية
حجاج الام مريم وفريق صوت المحبة في مسيرة صلاة في عزة الجنوبية
قلب مريم الطاهر

حجاج الام مريم وفريق صوت المحبة في مسيرة صلاة في عزة الجنوبية

استقبلت بلدة عزة -قضاء الزهراني اكثر من 1200 حج من حجاج الام مريم مع فريق “صوت المحبة” التي يرأسها الاب فادي تابت حيث كان في استقبالهم اهالي البلدة وانطلقوا بمسيرة صلاة وترنيم روحية نحو الكنيسة.

وكانت كلمة لخوري البلدة روجيه مراد ، مشددا فيها على التعايش في البلدة، ثم كلمة للاب ثابت شكر فيها اهالي البلدة على حسن الضيافة .
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys