شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | حرف أرده أحيت عيد شفيعها القديس شربل
حرف أرده أحيت عيد شفيعها القديس شربل
مار شربل

حرف أرده أحيت عيد شفيعها القديس شربل

احتفلت بلدة حرف ارده في قضاء زغرتا بعيد شفيعها القديس شربل خلال قداس احتفالي ترأسه النائب العام على أبرشية طرابلس المارونية المونسنيور بطرس جبور، عاونه فيه خادم الرعية الخوري يوسف جنيد ولفيف من الكهنة.

وألقى جبور عظة تناول فيها سيرة القديس شربل.

وكانت أقيمت مساء يوم العيد مسيرة شموع وصلاة جابت شوارع البلدة والاحياء الداخلية، وكانت محطات صلاة وترانيم، شاركت فيها كشافة لبنان فوج حرف ارده والأخويات والطلائع في البلدة ومؤمنون.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys