أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | توقيع إتفاقة تعاون بين جمعية لابورا والجمعية اللبنانية للإنماء الريفي
توقيع إتفاقة تعاون بين جمعية لابورا والجمعية اللبنانية للإنماء الريفي
إتفاقة تعاون بين جمعية لابورا الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي

توقيع إتفاقة تعاون بين جمعية لابورا والجمعية اللبنانية للإنماء الريفي

دعت الجمعية اللبنانية للإنماء الى حضور حفل توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بينها وبين جمعية لابورا، وذلك يوم غد السبت الواقع فيه 27 أيلول 2014 في مطعم سرناي – طريق عام منيارة، من الساعة العاشرة ولغاية الحادية عشرة والنصف صباحاً.

يتخلل الحفل عرض لخطة العمل الهادفة إلى خلق فرص عمل، ومشاريع إنمائية من أجل تثبيت أهل عكار في أرضهم والحد من الهجرة مما يساهم في بناء الوطن.

ويتضمن البرنامج كلمة لمؤسس ورئيس جمعية لابورا الأب طوني خضره، يتحدث فيها عن أهمية التنوع في الدولة الذي يجسد المشاركة الفعلية في بناء الوطن، وإستراتيجية عمل لابورا لتحقيق هذا التوازن.

يليها كلمة لأمين عام الجمعية اللبنانية للإنماء السيد جان موسى الذي سيتحدث عن كيفية مساعدة أبناء عكار للتثبت في أرضهم من خلال تشجيعهم ومساعدتهم للإنخراط في وظائف الدولة.

ثم كلمة لمسؤول التوجيه والقطاع العام في لابورا جرجس سمعان، يتخللها شرح مفصل عن القطاع العام، والوظائف المطلوبة حالياً في السلكين العسكري والإداري.

وختاماُ سيتم توقيع إتفاقية التعاون بين الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي ولابورا.

 

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).