أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | حفل غداء للشبيبة الأرثوذكسية في كفرعقا برعاية كرياكوس
حفل غداء للشبيبة الأرثوذكسية في كفرعقا برعاية كرياكوس
حفل غداء للشبيبة الأرثوذكسية في كفرعقا برعاية كرياكوس

حفل غداء للشبيبة الأرثوذكسية في كفرعقا برعاية كرياكوس

أقام فرع كفرعقا في حركة “الشبيبة الارثوذكسية” حفل غدائه السنوي في مطعم “اوكتاغون”- كفرحزير في الكورة، برعاية متروبوليت طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المطران افرام كرياكوس، وحضور كاهن الرعية قدس الاب اميليانوس يوسف، رئيس بلدية كفرعقا الياس ساسين، رئيس فرع كفرعقا في الحركة سليم متري، رئيسة مركز طرابلس في حركة “الشبيبة الارثوذكسية” ميرنا عبود، رئيس نادي كفرعقا الرياضي عفيف فرحة، ممثلي احزاب، مدراء مدارس وشخصيات.

والقى متري كلمة قال فيها: “اخوتي: اربع سنوات مضت لي في رئاسة فرع كفرعقا مر فيها الفرع بعدة تجارب. ونشكر الله اننا وبفضل الاخوة الحركيين سعينا دائما للعمل لمصلحة الرعية متعالين عن الكلام السلبي، الذي نسمعه من هنا وهناك، سعينا دائما لتجاوز تلك التجارب بما يمليه ايماننا وضميرنا الاخلاقي وتربيتنا المسيحية”.

اضاف “رسالتي الى ابناء بلدتي الكرام: كونوا رسل سلام اينما وجدتم. ازرعوا المحبة اينما وجدتم. اشكر الله على نعمته وبركته التي سكبها على الاخوة في الفرع وهم لا يبخلون بوقتهم وجهدهم للعمل والخدمة وبذل الذات كجنود مجهولين”.

كما القت كلمة حركة “الشبيبة الارثوذكسية” فرع كفرعقا الانسة جويل المقدسي، فقالت: “ان فرع كفرعقا كان السباق في امتلاك بيت للحركة، وفي وضع اسس تنظيمية للعمل في كل الاسر، بحيث جذب وما زال يجذب شباب البلدة، وبقي المؤسسة الوحيدة القائمة والمستمرة حتى اليوم، التي تؤدي الرسالة الدينية، رسالة الكلمة في لبنان”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys