شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | حلقة حول التنشئة المسيحية في مدرسة الاباء الكرمليين في القبيات

حلقة حول التنشئة المسيحية في مدرسة الاباء الكرمليين في القبيات

نظم فريق العمل الرسولي في عكار حلقة حول التنشئة المسيحية في مدرسة الاباء الكرمليين في بلدة القبيات عكار، بحضور عدد من مسؤولي الشبيبة في العمل الرسولي في المنطقة.

استهل اللقاء بكلمة للأب الكرملي رئيس اقليم كاريتاس عكار ميشال عبود، شدد فيها “على أهمية المسؤولية التي يحملها الشباب في خدمة الرسالة وأهمية التنشئة في حياة الفرد”.

ثم عرضت مسؤولة العمل الرسولي ساندي حاكمة برنامج حلقات التنشئة خلال السنة، وكيفية تنشيط اللقاءات على صعيد محافظة عكار.

ثم تحدثت لارا حلاق عن كيفية التعامل مع الطفل العنيد، الطفل الكثير الحركة، الطفل الذي لا يرغب في المشاركة وعن كيفية التصرف مع كل حالة من ناحية المسؤول.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).