شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | حمدان تسلم جائزة المايكروفون الذهبي من رئيسة أصحاب الإذاعات في المكسيك
حمدان تسلم جائزة المايكروفون الذهبي من رئيسة أصحاب الإذاعات في المكسيك
منتخب ثانويات لبنان الرسمية فاز بثلاث جوائز في مسابقة كوانتا العالمية في الهند

حمدان تسلم جائزة المايكروفون الذهبي من رئيسة أصحاب الإذاعات في المكسيك

تسلم السفير الدكتور هشام حمدان من رئيسة أصحاب الأذاعات في المكسيك روزاليا بوعون سانشيز جائزة المايكروفون الذهبي بصفته “رجل سلام تميز بقدرة لافتة على نقل صورة مميزة للبنان الى الرأي العام في المكسيك”.

وسلمت بوعون السفير حمدان هذه الجائزة في حفل أقيم في مقر المؤسسة الوطنية لأصحاب الأذاعات في المكسيك، وأعلنت أن حمدان حظي باجماع 2300 صاحب محطة في البلاد اتفقوا جميعا على منحه هذه الجائزة “بعد أن استطاع ايصال صرخة سلام من منطقة ملتهبة فكرس من خلالها صورة اللبناني المبدع الذي يعرفه سكان المكسيك من خلال اداء الجالية اللبنانية في هذه البلاد”.

وأعربت بوعون عن “اعتزازها أن تقدم الجائزة الى مواطنها”، موضحة أنها “من اصول لبنانية وانها ترغب باستعادة جنسيتها هذه”. وقالت “افتخر أن أقدم المايكروفون الذهبي لممثل البلد الذي جاء منه اباؤها وأجدادها”.

من جهته، شكر حمدان كل الذين أيدوا تسميته للجائزة وأهدى الجائزة لشعب وطنه الذي اثبت رغم كل المعاناة والظروف الصعبة التي مر بها أنه شعب تواق للسلام يعشق الحياة ويواكب التطور القائم في مختلف أنحاء العالم”، مؤكدا أن “بلاده نموذج نادر للتعايش بين الحضارات”.

وقال أن “البابا الراحل يوحنا بولس الثاني الذي طوب قديسا في الكنيسة الكاثوليكية مؤخرا شدد على هذا الدور للبنان حين وصفه بأنه رسالة”، مشيرا الى “المساعي المبذولة لجعل لبنان مركز دائم للأمم المتحدة لحوار الحضارات”.

ودعا “المكسيكيين الى دعم هذا التوجه”، لافتا الى أن “بيروت هي العاصمة الوحيدة في العالم التي يرتفع في وسطها كنيسة مسيحية يجمعها حائط مشترك مع مسجد اسلامي”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys