أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | حملة نظافة وزرع زهور على مدخل قلعة بعلبك ومعبد فينوس
حملة نظافة وزرع زهور على مدخل قلعة بعلبك ومعبد فينوس
قلعة بعلبك

حملة نظافة وزرع زهور على مدخل قلعة بعلبك ومعبد فينوس

نظمت “الجمعية اللبنانية للزراعات الحضرية” بالتعاون مع بلدية بعلبك، حملة نظافة وزرع زهور على مدخل قلعة بعلبك ومعبد فينوس.

وتحدث رئيس الجمعية المهندس عمر صلح، فقال: “زرعنا سابقا شتول الورد على مدخل قلعة بعلبك وبحملة تنظيف للوسط التجاري، واليوم نعيد ترميم الزهور على مدخل القلعة، وتنظيف الأحواض والممرات ومعبد فينوس، لأن قلعة بعلبك هي أهم معلم سياحي في لبنان والشرق الأوسط، ويجب المحافظة عليها، وعلى رونقها”.

وأضاف: “نحن كفريق مدني في بعلبك نقوم بما هو متوجب علينا، والبداية بحملة نظافة لمدخل القلعة قبل انطلاقة المهرجانات الدولية في بعلبك، وهذا العمل نقوم به بالتعاون والتكامل مع البلدية التي قدمت لنا بعض الدعم اللوجستي”.

ورأى أن “هذا النشاط يدل على الثقافة للمجتمع، وندعو الجميع إلى المساعدة في الحفاظ على نظافة القلعة، وخصوصا النازحين السوريين الذين يشاركوننا العيش حاليا في مدينتنا التي نعتز ونفخر بها”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys