أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ختام السنة اليوبيليّة في الحكمة
ختام السنة اليوبيليّة في الحكمة
جامعة الحكمة

ختام السنة اليوبيليّة في الحكمة

التقت عائلة الحكمة الأم حول وليّها راعي الأبرشيّة المطران بولس مطر ورئيسها الأب الرئيس الأب جان – بول أبوغزالة للصلاة في كاتدرائيّة مار جرجس في وسط بيروت على نيّة ختام السنة اليوبيليّة في مناسبة مرور 140 عاماً على تأسيس الحكمة.
وألقى مطر بعد الإنجيل المقدّس عظة قال فيها: “السنة نبدأ العام 141 على تأسيس الحكمة وبعد 10 سنوات ستحتفل الحكمة بيوبيل الـ 150 سنة على تأسيسها. مدرسة الحكمة شعارها منذ 140 عاماً: رأس الحكمة مخافة الله. ضعوا هذا الشعار في قلبكم وعقلكم”. وفي ختام القداس ألقى أبو غزالة كلمة شكر.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys