شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | داليا فريفر في غينيس لأطول بث تلفزيوني مباشر
داليا فريفر في غينيس لأطول بث تلفزيوني مباشر
داليا فريفر تكسر رقم غينيس لأطول بث تلفزيوني مباشر في 28 الحالي

داليا فريفر في غينيس لأطول بث تلفزيوني مباشر

دخلت الإعلامية داليا فريفر موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية من خلال استضافتها 75 شخصية في 24 ساعة عبر “تلفزيون لبنان” في أطول بث مباشر، تحت إشراف لجنة مختصة من “غينيس” لمراقبة شروط تحقيق الرقم الجديد، وتنسيق الإعلامية جاكلين جابر.

ولم تتعد مدة كل مقابلة 15 دقيقة، تطرقت خلالها فريفر، التي فقدت نظرها في عمر ال18 بعد أن تعرضت إلى مشكلة في شبكة العين، مع ضيوفها من مختلف المجالات، إلى الشؤون السياسية والاعلامية والاجتماعية والاقتصادية والدينية والفنية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys