أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | دايفيد شعنين أطلق من نقابة المحررين كتابه عن المرأة تعلمي أن تدافعي عن نفسك
دايفيد شعنين أطلق من نقابة المحررين كتابه عن المرأة تعلمي أن تدافعي عن نفسك
دايفيد شعنين أطلق من نقابة المحررين كتابه عن المرأة تعلمي أن تدافعي عن نفسك

دايفيد شعنين أطلق من نقابة المحررين كتابه عن المرأة تعلمي أن تدافعي عن نفسك

أطلق ال”غراند ماستر” دايفيد شعنين من نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في حضور النقيب الياس عون وجو توتنجي ولويس أنسي الحاج، كتابه الجديد “لا… تعني لا! تعلمي أن تدافعي عن نفسك”، الذي خص به المرأة، التي يعتبرها “مسؤولة عن وقايتها في تنمية شخصيتها ككل واستعمال الجسم واستباق الخطر والوعي للبيئة. واذا تدربت المرأة في أي نوع من فنون القتال على نحو سليم، فذلك يساعدها على تقوية جسدها والدفاع عن نفسها”.

عون
ورحب نقيب المحررين بال”غراند ماستر الذائع الصيت في عالم الرياضة وخصوصا في الإلعاب القتالية والتايكواندو التي يعتبره اللبنانيون أبا لها”. وقال: “وإن ننسى لا ننسى أن الغراند ماستر شعنين عمل في الصحافة لسنين عديدة، ليس من أجل شيء سوى من أجل حبه للكلمة الموجهة التي تبني الوطان والمجتمعات والرياضة. دايفيد شعنين رمز للرياضة اللبنانية التي منها انطلق إلى العالمية، وبه نفتخر”.

شعنين
ورد شعنين بكلمة شكر فيها عون على حسن الإستقبال في دار يعتبرها “صرحا للفكر الحر والمعرفة والثقافة”، وقال: “مع حبي الكبير للرياضة كنت شغوفا بالصحافة التي فيها ومنها تعلمت الكثير، لأستطيع أن أعلم الكثير مما اكتسبته في حياتي، من خلال الإصدارات التي أردتها مرجعا للرياضيين والمهتمين بالرياضة وبفنون الوقاية والحماية”.

وتمنى أن “ينعم لبنان بالإستقرار المطلوب لتنمو المواهب الرياضية التي فيه ولتصبح المشاركات اللبنانية في المحافل الدولية مشاركات للفوز بالإلقاب والميداليات والكؤوس وليس فقط للمشاركة الرمزية، فلبنان لديه طاقات رياضية كبيرة وكثيرة وعلى الدولة اللبنانية العمل لصقلها وابرازاها ومساعدتها”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys